منتدى عشاق الحجه (عج)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم

3 مشترك

على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم Empty على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم

مُساهمة من طرف خادم الامام المهدى الثلاثاء فبراير 12, 2008 6:08 am

معلومة مهمة وخطيرة وغير متوقعة للذين يستخدمون الحاسب

قبل مدة عانت إحدى صديقاتي من ألم شديد في عينيها rolleyes : وذلك بسبب جلوسها لساعات طويلة أمام شاشة الكمبيوتر، لتصفح الانترنت وجمع بعض الصور والمواضيع، من أجل بحث التخرج الخاص بها.
وبسبب ازدياد الألم ذهبت إلى المستشفى، وهنا قام بالكشف عليها أحد الأطباء، وقال لها : أنها تعاني من جفاف في القرنية، بسبب جلوسها لمدة طويلة أمام الكمبيوتر، وتعرض عينيها لإشعاعاته القوية
ونصحها بشيء غريب!..كلنا نقوم به، ولكن ليس بقصد العلاج، ولكن بقصد الاستمتاع بطعمه.. إنه فنجان الشاي!..
الدكتور قال لها : خففي من ساعات جلوسك أمام الكمبيوتر، وإذا جلست عنده ضعي فنجان من الشاي على طاولة الكمبيوتر، ويكون قريبا من الشاشة، والأفضل أن يكون من الجهة التي فيها وحدة النظام، أو ما يسميه البعض (صندوق الحاسب)، وذلك لأن فنجان الشاي يقوم بامتصاص نسبة كبيرة من الإشعاعات التي تنبعث من الحاسب.
صديقتي اندهشت، وقالت للطبيب : أنا أضع فنجان الشاي بجانبي دائما، عندما أستخدم الحاسب.. ولكنني أشربه، فقال لها : هذا خطأ، لأنك تشربين شاي مشبع بالإشعاعات.والآن ما هو الحل لهذه المشكلة، بالنسبة لوجود فنجان الشاي أمر ضروري!...

هذا ما أحببت نقله لكم، وهذه المعلومة جديدة بالنسبة لي.. ولكنني لاحظت شيئا بعدما عرفت ذلك : لاحظت أن لون الشاي، يصبح غامقا أكثر.. ولكنني قلت : ربما بسبب مضي وقت عليه، ولكنني لاحظت تغير طعمه.. صحيح أنني أقوم بعمل فنجان الشاي، وأحضره.. ولكنني لا أشربه بالكامل، لأنني أشعر أن طعمه تغير، وكنت أظن لأنه برد قليلا.. أما الآن فأصبحت أشك بأن طعمه تغير بسبب الإشعاعات
بس انتبهو اخواني واخواتي بعد متضعونه امام الكمبيوتر لاحد يشربة
الله يحميكم ويحمينا جميعاَ
تحياتي

خادم الامام المهدى
عاشق نشيط
عاشق نشيط

المزاج : على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم 210
علم الدولة : على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم Male_s10

على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم Empty رد: على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم

مُساهمة من طرف عاشق الحجه (عج) الثلاثاء فبراير 12, 2008 6:13 am

بارك الله بك اخي الموالي

و جعله الله لك في ميزان حسناتك

تحياتي : عاشق الحجه (عج)
عاشق الحجه (عج)
عاشق الحجه (عج)
ادارة الحجه
ادارة الحجه

علم الدولة : على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم Male_b10
الاوسمة : على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم 5

https://assak22.yoo7.com

على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم Empty رد: على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم

مُساهمة من طرف خادم الامام المهدى الثلاثاء فبراير 12, 2008 6:30 am

شاكرررررين مروركم اخي الفاضل
تحياتي

خادم الامام المهدى
عاشق نشيط
عاشق نشيط

علم الدولة : على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم Male_s10

مُساهمة من طرف تويتي الامورة الجمعة سبتمبر 18, 2009 6:41 am

على لسان هذا الطبيب للفائدة والله اعلم A8aca95d37
تويتي الامورة
تويتي الامورة
عاشق مشارك
عاشق مشارك